التقارير والتحقيقاتالقليوبية

(محافظ القليوبية يعلن الحرب على مافيا البناء المخالف والأبرج المخالفة بمدينة بنها)

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمود إبراهيم

أعلن اللواء/ عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية الحرب على مافيا البناء المخالف والأبراج المخالفة والكافيهات حيث قام سيادته اليوم الثلاثاء الموافق 15/11/2016 بجولة تفقدية بمدينة بنها سيرا على الأقدام تفقد خلالها الأبراج المخالفة بمنطقة الفلل بعد كوبري الفحص وشملت الجولة أيضا التفتيش على المحلات التجارية الموجودة بتلك العمارات والتي تعمل بدون تراخيص.

وأسفرت الجولة على عدة قرارات رادعة لأصحاب تلك والأبراج والمحلات المخالفة حيث قام سيادته بالإشراف بنفسه على غلق تلك المحلات وفصل التيار الكهربي عن تلك الأبراج وعمل محاضر لأصحابها ومتابعة تلك المخالفات بشكل يومي حتي لا يتم توصيل المرافق لها، كما أعطي تعليمات مشددة لشرطة المرافق بقطع كل المرافق عن تلك الأبراج (المياه والصرف الصحي والكهرباء).

كما قام سيادته بغلق عدد من الكافاتيريات المخالفة خصوصا بعدما وجد العاملون بها يقومون بتقديم الشيشة للأطفال وشدد سيادته أنه سيتخذ أقصىالعقوبات عليهم لأنهم مخالفين وفي نفس الوقت يدمرون أطفالنا دون أي رحمة أو وازع من ضمير مضيفا أنه سيتابع يوميا تلك المخالفات بنفسه حتي يتم إقتلاعها من جدورها.

وأضاف سيادته أنه لا تهاون في إستعادة هيبة الدولة والحفاظ على أملاك الدولة التي تعد أمانة في أعناقنا وسيسألنا الله سبحانه وتعالي عليها مؤكدا أنه منذ أن جاء المحافظة وهمه الأول محاربة الفساد بشتي أشكاله وأنواعه مشددا أنه لا يوجد أحد فوق القانون مهما كان منصبه في الدولة.

كماقام سيادته بالتفيش على مدرسة دوليه للإطمئان علي التراخيص الخاصة بها حيث أنها تقع خارج الحيز العمراني وعلى حرم النيل كما إطمئن سيادته على مخارج الصرف الصحي ليتأكد أنها لا تصرف علي مجرى نهر النيل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى